أمن

وزير الداخلية يعقد اجتماعاً مع عدد من القادة الأمنيين لإنجاح مراسيم ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع)

ترأس وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، اجتماعاً مع عدد من القادة الأمنيين والجهات الساندة، لتأمين زيارة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام).

وذكر بيان لوزارة الداخلية، أن “وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية الخاصة بتأمين زيارة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام)عبد الأمير الشمري، ترأس اجتماعاً لبحث آليات إنجاح هذه الزيارة وتحقيق أقصى درجات التعاون والتفاهم مع التشكيلات الأمنية لتأمين مراسيم الزيارة”.

وأضاف البيان، أن “الاجتماع حضره نائب قائد العمليات المشتركة وقائد عمليات بغداد والوكلاء وعدد من القادة والضباط ورئيس ديوان الوقف الشيعي ومدراء الجهات الخدمية المعنية والساندة”.

وأشار إلى أن “الشمري ناقش مع الحاضرين دور كل مفصل وتشكيل في تأمين الزيارة أمنياً وخدمياً مع ضرورة مضاعفة الجهود خلال أيام الزيارة وبعدها، كما وجرى النقاش حول خطة الزيارة وإسهام جميع الجهات المعنية بتأمين وإنجاح هذه المراسيم”.

وتابع “كما جرى مناقشة تفاصيل الخطة الأمنية وتواجد القطعات المشاركة وتعزيزها بالموجود وتنظيم عملها ومسكها للنقاط والتقاطعات والعقد المهمة لتأمين خطوط نقل الزائرين وتحديد توقيت انطلاق الخطة، فضلاً عن مناقشة الخطة الخدمية وتنظيم عمل مواكب الخدمة وإدامة الخدمات المختلفة التي تخص عمل الكهرباء والشؤون البلدية والوقود والصحة والنقل والإعلام”.

زر الذهاب إلى الأعلى