محلي

المرور تستعرض خطتها الخاصة بأيام زيارة الإمام الجواد (عليه السلام)

اعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الاحد، خطتها أثناء زيارة إحياء ذكرى استشهاد الامام محمد الجواد (عليه السلام) في مدينة الكاظمية المقدسة، مؤكدا ان الخطة تتضمن ثلاثة محاور.

وذكر مدير إعلام مديرية المرور العامة العميد زياد القيسي  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” أنه “بتوجيه من وزير الداخلية ومتابعة من قبل وزير الوكالة لشؤون الشرطة وتحت إشراف مدير المرور العام اللواء الحقوقي محمد التميمي وضعت مديرية المرور العامة خطة مرورية متكاملة لإغراض تنظيم حركة السير والمرور اثناء مراسيم إحياء ذكرى استشهاد محمد الجواد في مدينة الكاظمية المقدسة”.

وأضاف القيسي، أن “الخطة تتلخص بثلاثة محاور أولها: تعزيز الدوريات في مدينة الكاظمية ورفدها بالآليات والاعداد المنسبة من جميع قواطع جانبي الكرخ والرصافة أما ثانيا: تعزيز الموجود البشري وتثبيته في نقاط وداخل المدينة”.

وأشار الى أن “المحور الثالث متعلق بإجراء بعض التحويلات في السير اثناء وجود تداخل في بعض المناطق بين الزائرين السائرين على الاقدام وحركة المركبات”، لافتا الى أن “مفارز المرور تقوم بالتنسيق مع القوات الامنية الماسكة للارض لتحويل مسارات السير ، مؤكدا أن ” المديرية وحصرا على ارواح المواطنين لم تضمن هذه الخطة اي قطوعات تذكر”.

زر الذهاب إلى الأعلى