أمن

اجتماع أمني لسلطـة الطيـران المدني بعد افتتاح طريق مطار بغداد الدولي

عقدت سلطة الطيران المدني العراقي تعقد اجتماعا موسعا مع الجهات الساندة في مطار بغداد الدولي بغية إدامة الإجراءات الأمنية فيه بعد افتتاح طريقه.

وذكر بيان للسلطة أنه “بتوجيه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ونيابة عن وزير الداخلية ترأس رئيس سلطة الطيران المدني عماد عبد الرزاق الأسدي اجتماعا موسعا مع الجهات الأمنية الساندة في مطار بغداد الدولي وبحضور ممثل عن وزير الداخلية، إضافة للقيادات الأمنية المعنية في وزارة الداخلية”.

وقال رئيس السلطة، وفقا للبيان، إن “الهدف من عقد ذلك الاجتماع يأتي بعد افتتاح طريق مطار بغداد الدولي كمرحلة أولى أمام العجلات الخاصة بالمواطنين المسافرين بعد منح مجموعة من التسهيلات والاستثناءات للمرافقين مع المسافرين لكبار السن والحالات الإنسانية وتلك الخطوات تأتي ضمن توجهات الحكومة نحو إزالة كل ما يعرقل تقديم الخدمات العامة”.

وأكد “أهمية ديمومة جميع الإجراءات الأمنية في مطار بغداد الدولي من خلال المتابعة الميدانية والمراجعة المتواصلة وتشخيص الإجراءات المعنية بحماية المسافر والمطار معا لخلق الأجواء الأمنية في المطار لأنه يعد واجهة أساسية من واجهات البلد ويجب الحفاظ عليه من خلال التنسيق والتعاون المستمر مع الجهات الأمنية الساندة عبر استخدام التقنيات الأمنية الحديثة والمتطورة”.

زر الذهاب إلى الأعلى