رياضة

قمة من العيار الثقيل.. فرنسا تتحدى البرتغال في دوري الأمم الأوروبية

يحتضن ملعب “دو فرانس” اليوم الأحد، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب فرنسا والبرتغال، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية، ويأتي البرتغال في المركز الأول بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما منتخب فرنسا يحتل المركز الثاني بنفس رصيد الخصم.

يدخل البرتغال صاحب لقب النسخة الأولى من البطولة المباراة، من أجل مواصلة حمله الدفاع عن لقبه، فهو يقدم مستوى مميز في البطولة، ولم يتلقى أي خسارة، بل حقق العلامة الكاملة في الاختبارين الذي خاضهما.

ويبحث البرتغال عن تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح، وفض الشراكة مع المركز الثاني، والبقاء متحصناً في الصدارة.

ولا يزال الأسطورة كريستيانو رونالدو الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، أحد أبرز العناصر الأساسية في تشكيل المنتخب البرتغالي الذي يقوده فرناندو سانتوس منذ 2014، والذى يسعى ليكون الهداف التاريخي للمنتخبات.

في المقابل، يسعى منتخب فرنسا بطل العالم 2018، إلى تحقيق الانتصار من أجل مواصلة المشوار والتربع على الصدارة، والظهور بقوة في هذه البطولة وإثبات للجميع أن “الديوك” لا تزال بكامل قوتها.

زر الذهاب إلى الأعلى