رياضة

شنيشل: المنتخب الأولمبي سيشارك في بطولة غرب آسيا من دون معسكر

أكد مدرب المنتخب الاولمبي لكرة القدم راضي شنيشل، أن فريقه سيشارك في بطولة غرب آسيا من دون معسكر تدريبي.

وذكر اتحاد الكرة في بيان أن “الملاك التدريبيّ للمُنتخبِ الأولمبيّ، عقد اجتماعاً في مقرّ الاتحاد لمُناقشةِ التحضيرات المُقبلةِ لمُشاركةِ المنتخب في بُطولةِ غرب آسيا خلال شهر حزيران المقبل”.

وقال مدربُ المنتخب الأولمبيّ، راضي شنيشل وفقاً للبيان إن “الاجتماع تضمن مناقشةَ الأمور المُتعلقة بمشاركةِ المُنتخب في بُطولةِ غرب آسيا التي ستكون ضمن الفترةِ الإعداديّة المفيدة للمُنتخبِ لخوض مبارياتٍ تنافسيّةٍ رسميّةٍ قوية”.

وأضاف “سندخل مبارياتَ البطولة من دون الدخول بمُعسكرٍ تدريبيّ أو إجراء مبارياتٍ وديةٍ تحضيريّة بحُكمِ انشغال اللاعبين في منافساتِ الدوري لصعوبةِ تجمعهم قبل انطلاق بطولةِ غرب آسيا”.

وأشار شنيشل إلى إن “المشاركةَ في بُطولةِ الدوحة الدوليّة ايجابياتها عديدة، وكشفت عن حاجةِ المنتخب إلى تعزيزه ببعض العناصر، لأننا نسعى إلى أن يكون المنتخبُ الأولمبي رافداً مهماً مستقبلاً للمنتخبِ الوطنيّ، ونحن كملاكٍ تدريبيّ نتابعُ مبارياتَ الدوري الممتاز والدرجتين الأولى والثانية باستمرارٍ لمُراقبةِ اللاعبين الذين يمكنهم تقديم الإضافة للمنتخب، وأبواب المنتخبِ مفتوحةٌ للاعبين الأفضل لتمثيل المنتخب في البُطولاتِ المُقبلة”.

واختتم مدربُ المنتخب الأولمبي، راضي شنيشل، حديثه بالقول: “هدفنا الرئيسي يتمثلُ بتحقيقِ نتائج إيجابيّةٍ في التصفياتِ الآسيويّة، والوصول إلى الاولمبياد المقبل”.

يذكر ان بطولة غرب آسيا من المقرر إقامتها للفترة من 12 حزيران ولغاية 20 من الشهر ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى