رياضة

رئيس اتحاد الكرة متفائل بجيل المنتخب الأولمبي

أبدى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، تفائله بلاعبي المنتخب الأولمبي العراقي.

وذكر اتحاد الكرة في بيان أن “رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال، زار وفدَ منتخبنا الأولمبيّ المشارك في بُطولةِ الدوحة الدوليّة الوديّة، وذلك لتقديم الدعم للملاك التدريبيّ ولاعبي المنتخب قبل مباراتهم مساء اليوم أمام نظيرهم العُماني”.

وبين أن “اللقاء حضره رئيس وفد منتخبنا الأولمبي عضو المكتب التنفيذيّ للاتحاد “غانم عريبي” وعضو المكتب التنفيذيّ وعضو إدارة الوفد رحيم لفتة وعضو الوفد عباس سعدون، ومدرب المنتخب الأولمبيّ راضي شنيشل والمدرب المساعد نزار أشرف”.

وأشار إلى أن “رئيس الاتحاد حث لاعبي المنتخب على تقديم أفضل المُستويات في المشاركاتِ المرتقبة المقبلة”، مبيناً إن “بطولةَ الدوحة كشفت عن مستوياتٍ جيدةٍ للاعبين الذين سيكون لهم شأنٌ كبيرٌ في المستقبل مع منتخبنا الوطنيّ، وإن الاتحاد سيقدم كلَ أشكال الدعم للمنتخبِ الأولمبيّ المقبل على مشاركاتٍ في بطولةِ غرب آسيا دون 23 عاماً والتصفيات الأولية للقارة الآسيويّة المؤهلة فيما بعد لدورةِ الألعاب الأولمبيّة في باريس 2024”.

وسيواجه منتخبنا الأولمبي نظيره العُماني في تمام الساعة (11:30) من مساء اليوم في ملعبِ حمد الكبير بالنادي العربيّ في اختتام منافساتِ بطولة الدوحة الدوليّة الوديّة لتحديد المركزين الخامس والسادس.

زر الذهاب إلى الأعلى