محلي

إعادة تأهيل اقدم مراكز الشرطة غرب الانبار

اعلن قائممقام قضاء الرطبة بمحافظة الانبار عماد الدليمي ، الاحد، عن اعادة اعمار وتأهيل مركز للشرطة شيد في عهد الاحتلال الانكليزي في مناطق غربي الانبار .

وقال الدليمي في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان ” حكومة الانبار المحلية باشرت بعملية اعادة اعمار وتأهيل مركز للشرطة شيد سابقا داخل قلعه انشأها الانكليز سابقا في منطقة قضاء الرطبة غربي الانبار ، وتعد هذه القلعة من اهم الاماكن القديمة في القضاء “.

واضاف ان” عناصر عصابات داعش الاجرامية قامت بتفجير القلعة ابان سيطرة التنظيم الاجرامي على مساحات واسعة من مدن الانبار ، مبينا ان” المركز يقع عند مدخل القضاء الشرقي وبنايته قديمة ومتهالكة ، موضحا ان” حكومة الانبار المحلية وبالتنسيق مع الحكومة المحلية شرعت بعمليات اعادة اعمار وتأهيل المراكز الامنية في عموم مدن الانبار المتضررة جراء العمليات الارهابية لدعم جهود امن واستقرار المناطق المحررة ، مؤكدا ان انشاء مركز امني جديد في تلك المنطقة سوف يسهم في دعم امن المناطق الغربية “.

يشار الى ان حكومة الانبار المحلية وبالتنسيق مع المنظمات الانسانية اعادة اعمار وتأهيل العشرات من المراكز الامنية المتضررة جراء العمليات الارهابية في معظم مدن المحافظة “.

زر الذهاب إلى الأعلى