محلي

ارتفاع درجات الحرارة ابتداءً من يوم غد

أعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في العراق للايام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً بدرجات الحرارة بدءاً من الغد.

وذكر بيان للهيئة، أن “طقس البلاد ليوم غد الاربعاء سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية “.

وأضافت أن “طقس يوم الخميس سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وبينت أن “طقس يوم الجمعة سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً غائما جزئيا، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في جميع أقسام البلاد”.

ولفتت الى أن “طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، اما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس فيها صحواً، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائما جزئيا واحياناً غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفية تكون رعدية احيانا في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية “.

زر الذهاب إلى الأعلى