رياضة

عماد محمد يصف مواجهة إيران بالنهائي المبكر

أعرب مدربُ منتخب الشباب “عماد محمد” عن ثقته بلاعبيه رغم صعوبةِ المباراة أمام نظيره الإيراني.. جاءَ ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراةِ منتخبنا الشبابي أمام إيران دون 20 عاماً ضمن ربع نهائي كأس آسيا الجارية في أوزبكستان والتي ستجري غداً السبت.

وقال محمد في المؤتمر الصحفي الذي أقيمَ في القاعةِ الخاصة بالمؤتمرات الصحفيّة في ملعب بونيودكور، إن “المباراة ستكون صعبة على المنتخبين”، مبيناً “إننا تجاوزنا المرحلةَ الأولى وبدأنا الآن في المرحلة الثانية، وهي الأصعب، ونحنُ جاهزون للمباراة”.

وأضاف: “لدينا معلوماتٌ كاملةٌ عن المنتخبِ الإيراني، أنا شخصياً احترم الكرةَ الإيرانية، وأعرف اللاعب الإيراني بشكلٍ جيدٍ، بالرغم من أننا مررنا بظروفٍ صعبةٍ في الدور الأول”.

وزاد “حظوظ المنتخبين متساويةٌ، الكرة الإيرانية لها اسمها وتعتبر من أفضل منتخباتِ القارة، لكن في الفئات العمريّة كل شيء جائز”.

وأشار محمد إلى إن “طموحنا كبيرٌ بالوصول إلى كأس العالم عبر هذهِ المباراة، وقد شخّصنا بعض الأخطاء التي حصلت في المبارياتِ السابقة، لدينا معرفةٌ ببعضنا البعض، كذلك المنتخب الإيراني يعلم جيداً نقاطَ القوة والضعف، ومن الصعوبةِ التكهن بنتيجة المباراة”.

وسيتواجه المنتخبان عند الساعة الواحدة من ظهر يوم غد السبت في ربع نهائي كأس آسيا للشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى