أمن

الحشد الشعبي: ملتزمون بكافة الأوامر والتوجيهات الصادرة من القائد العام

أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، اليوم الثلاثاء، أن الحشد ملتزم بكافة الأوامر والتوجيهات الصادرة من القائد العام للقوات المسلحة.

وقال الفياض في بيان “بقلوب مفعمة بالفرح والإيمان وألسنة تلهج بالشكر والثناء لله عز وجل، نستذكر جميعا يوما تاريخيا مجيدا في سفر الوطن الزاخر بالأيام التي لاتنسى والتي ستبقى نبراسا وعزا تفتخر به الأجيال وتباهي به الأمم والشعوب”.

وتابع: “في مثل هذا اليوم انطلقت جحافل العراقيين، في مشهد وقف له العالم مذهولا ملبية نداء المرجعية الرشيدة وفتواها الخالدة حين دعت ابناءها ليهبوا للدفاع عن الارض والمقدسات ضد اعتى هجمة وحشية وبربرية تقودها عصابات الإرهاب التكفيري المتمثلة بداعش الظلام والجريمة”.

واشار الفياض: “لقد شاءت العناية الإلهية أن يتزامن هذا الحدث العظيم مع الولادة المباركة لصاحب العصر والزمان “عجل الله تعالى فرجه الشريف” ومايمثله الإمام المهدي في وجدان الأمة من وعد تتلهف له قلوب المؤمنين بتحقيق دولة العدل والانتصار على الظلم والجور في العالم، وهو ما منح المقاتلين دافعا اضافيا للبذل والصمود والتضحية، يستشعرون الرعاية والعناية والمباركة من يد الإمام عليه السلام والمرجعية الابوية التي يمثلها السيد علي السيستاني دام ظله الوارف صاحب الفضل والفتوى”.

واضاف، “جدير بنا في مثل هذا اليوم أن نستذكر أيضا ملحمة من البطولة والوقوف بوجه الظلم والدكتاتورية وهي ذكرى الانتفاضة الشعبانية الخالدة يوم أطلق شعبنا الأبي صرخة الرفض والتحدي لصدام وزبانيته وأذل جبروتهم وطغيانهم ومرغ انوفهم بالهزيمة والهوان”.

واكد الفياض، ان “الحشد الشعبي اذ يستذكر كل ذلك ويستلهم منه الدروس والعنفوان يجدد العهد للمرجعية الرشيدة والشعب العراقي الكريم، أن يظل الحامي الوفي والمبادر الأول لكل ملمة وخطر يهدد أمن وسلامة العراق وهو جزء أساس من القوات الأمنية وملتزم بكافة الأوامر والتوجيهات التي تصدر من القائد العام للقوات المسلحة يدافع عن الدولة ومؤسساتها ويحضر في كل الساحات والميادين”.

زر الذهاب إلى الأعلى