رياضة

المدير العام للرياضة في إقليم كوردستان يزور المعنيين في محافظتي السليمانية ودهوك

بعد أن وضع منهاجه الهادف لتطوير الجانب الرياضي في إقليم كوردستان، بالتنسيق مع الجهات المعنية في محافظات الإقليم. زار المدير العام للرياضة في إقليم كوردستان سردار إسماعيل، مديرية الرياضة في محافظة السليمانية. وكان في استقباله مدير الرياضة في المحافظة كاروان شيخ زيرك وعدد من موظفي المديرية.
واجتمع المدير العام أثناء تلك الزيارة بجميع ممثلي أندية المحافظة للاطلاع على كيفية تمشية أعمالهم ونشاطاتهم الرياضية.
وخلال الاجتماع شرح سردار إسماعيل آلية سياق طلبات الأندية الرسمية التي ستكون من الآن فصاعدا عبر المديريات الفرعية في محافظات الإقليم, وسيكون الربط عبر المديريات الفرعية مع المديرية العامة للرياضة. ثم استمع سردار إسماعيل على المشكلات التي تعاني منها الأندية التابعة للمحافظة. ووعد بتذليل كافة المشكلات للارتقاء بواقع الرياضة في الإقليم. وبعد الاجتماع زار المدير العام عددا من الأندية منها نادي السليمانية ونادي سيرواني نوي ونادي بيشمركة السليمانية. واطلع على المنشآت الرياضية في هذه الأندية.
وقبل هذه الزيارة، اجتمع المدير العام للرياضة في الإقليم مع مدير وكادر الرياضة في محافظة دهوك وزار خلال الزيارة عددا من الأندية هناك منها ناديا دهوك وسيميل.
وأوضح المدير الإعلامي لمديرية الرياضة في الإقليم سامان بريفكاني أن سردار إسماعيل منذ تسلمه المنصب، مهتم جداً بالشأن الرياضي لإقليم كوردستان، وتعزيز أواصر العلاقات الرياضية في الإقليم ومع المعنيين في وزارة الشباب والرياضة في الحكومة الاتحادية.
جدير بالذكر سمت وزارة الثقافة والشباب في حكومة إقليم كوردستان مع بداية العام الجديد البطل العالمي لكمال الأجسام سردار إسماعيل، مديراً عاماً لرياضة الإقليم خلفاً لشاكر أحمد سمو.

زر الذهاب إلى الأعلى