أمن

الإطاحة بمايسمى مسؤول المفرزة الأمنية لداعش واعتقال 3 تجار مخدرات في بغداد وذي قار

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، الإطاحة بما يسمى مسؤول المفرزة الأمنية لداعش في بغداد والقبض على (3) من تجار المخدرات.

وذكر بيان للخلية، أنه “ضمن سلسلة الواجبات النوعية التي تنفذها المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع لملاحقة فلول العصابات الإرهابية بالاعتماد على الجهد الاستخباري، إذ تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة إلى المديرية من الإطاحة بأحد العناصر الإرهابية الذي يشغل منصب ما يسمى مسؤول المفرزة الأمنية في بعقوبة لدى عصابات داعش الإرهابية”.

وأضاف أن “العملية تمت بعد مراقبة تحركات الهدف على مدار (48 ساعة) قادما من محافظة ديالى حيث ألقى القبض عليه في منطقة الكرادة ببغداد، صادرة بحقه مذكرة قضائية وفق المادة (1/4) إرهاب”.

ومن جهة أخرى، ووفقا للبيان، ألقت مفارز مديرية استخبارات وأمن ذي قار التابعة القبض على متهمين اثنين من تجار المواد المخدرة في قضاء سوق الشيوخ- محافظة ذي قار، بحوزتهما على كمية من مادة الكرستال المخدرة تم ضبطها وتوقيفهما وفق المادة (28) مخدرات “.

وأشار إلى أن” مفارز مديرية استخبارات وأمن النجف الأشرف وبالتعاون مع شؤون المخدرات ألقت القبض على أحد تجار المواد المخدرة في قضاء النجف، وقد ضبط بحوزته على حبوب مخدرة وأدوات تعاطي تم إحالة إلى الجهات صاحبة الاختصاص “.

زر الذهاب إلى الأعلى