محلي

الأمطار تقتحم أجواء العراق

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن “طقس البلاد ليوم غد الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية ، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.
وأضاف البيان، أن “طقس يوم السبت في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.
وبين ، أن “طقس يوم الأحد في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً الى غائم جزئي مع تساقط أمطار خفيفة تكون رعدية أحياناً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.
ولفت الى، أن “طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً الى غائم جزئي مع تساقط أمطار خفيفة تكون رعدية أحياناً ، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

زر الذهاب إلى الأعلى