رياضة

وكالة “تقدم” تنشر الرابط الخاصّ لاقتناء بطاقات تذاكر خليجي 25

أقيم، اليوم السبت، المؤتمر الصحفيّ الخاص بإطلاق بيع تذاكر مباريات خليجي ٢٥ التي تنطلق في ٢٠٢٣/١/٦ في فندق البصرة الدوليّ (الشيراتون سابقاً) بحضور رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال ومحافظ البصرة أسعد العيداني وعضو الاتحاد أحمد الموسوي مع الشركة المنظمة.
وافتتح المؤتمر الصحفي رئيس الاتحاد عدنان درجال، قائلًا : نرحب بالحضور، ونسعى إلى إقامة نسخة رائعة لبطولة الخليج، واليوم نطلق بيع تذاكر خليجي ٢٥ لجمهورنا الكريم، ونتمنى أن تكون عملية الشراء ميسرة وسهلة من أجل حضور مباريات خليجي ٢٥ .
وأوضح محافظ البصرة، أسعد العيداني: نشعر بالسعادة الغامرة لإطلاق بيع التذاكر الخاصة بخليجي ٢٥ التي نطمح أن تكون البطولة مميزة وناجحة من جميع الجوانب، مع ترحيبنا الكبير بالأشقاء والأصدقاء الذين سيحضرون خليجي ٢٥ في البصرة .
وكشفَ عضو الاتحاد، رئيس اللجنة الإعلاميّة لخليجي ٢٥ “أحمد الموسوي” عن آلية بيع التذاكر الخاصة بالبطولة والتي ستكون إلكترونياً، والأسعار حسب الألوان لكل فئة، وهي الأخضر لمباراتين 30 دولارا، أي ما يعادل ٤٥ ألف دينار عراقي، والأصفر لمباراتين 20 دولارا، أي ما يعادل ٣٠ ألف دينار عراقي،
والماروني لمباراتين 14 دولارا ، أي ما يعادل ٢٠ ألف دينار عراقي، والرابعة والأخيرة السمائي لمباراتين 10 دولارات، أي ما يعادل ١٥ ألف دينار عراقي .
وأضاف: سينطلق البيع المباشر يوم ١٢/٢٥ ، وفي خمسة مواقع هي (ملعب البصرة الدولي وملعب الميناء وتايم سكوير مول وشنشل مول والكورنيش).

ادناه الرابط الخاصّ لاقتناء بطاقات تذاكر خليجي ٢٥

اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى