أمن

تشكيل لجنة عليا للتحقيق بجميع تفاصيل اعتداء ناحية الرياض بكركوك

اعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاحد، وصول لجنة عليا للتحقيق بجميع تفاصيل اعتداء ناحية الرياض بكركوك وأسباب الخرق الأمني.

وقالت الخلية في بيان “بعد الضربات الموجعة التي وجهتها قطعاتنا الأمنية وتكثيفها الجهود في ملاحقة العناصر الإرهابية المنهزمة، لجأت هذه العناصر الإرهابية الى أساليب خبيثة بزرع العبوات الناسفة قرب القرى التي يقطنها المواطنون والتي تقوم الأجهزة الأمنية بتقديم الخدمات المختلفة فيها”.

واضاف البيان “إذ استشهد ضابط برتبة رائد وعدد من المنتسبين بانفجار عبوة ناسفة على دورية تابعة لقوات الشرطة الاتحادية اللواء الآلي الثاني في قرية علي السلطان بناحية الرياض في كركوك””.

وتابع “تنفيذاً لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، بملاحقة العناصر الارهابية التي اقدمت على هذا العمل الارهابي الجبان، فان قيادة العمليات المشتركة ومن خلال ابطال القطعات الامنية والوكالات الاستخبارية وصقور الجو الشجعان تتوعد بالقصاص العادل والعاجل من العناصر الإرهابية التي أقدمت على هذا الاعتداء الإرهابي الجبان،كما اوفت بوعودها سابقا”.

واكد البيان “كما تم تشكيل لجنة تحقيقة عليا للتحقيق بجميع تفاصيل الحادث واسباب هذا الخرق الامني لمحاسبة المقصرين، وقد وصلت هذه اللجنة الى محافظة كركوك” .

زر الذهاب إلى الأعلى