أمن

رئيس جهاز مكافحة الإرهاب: مستمرون بعملياتنا ولن يحقق العدو موطئ قدم بأرضنا مجدداً

اكد رئيس جهاز مكافحة الإرهاب، الفريق الأول الرُكن، عبد الوهاب الساعدي، اليوم السبت، استمرار قواته بعملياتهم، مؤكدا أن العدو لن يحقق موطئ قدم في البلاد مجدداً.

وقال الساعدي في بيان “يحتفل بلدنا اليوم بأحد أعظم أيامه، يومٌ غَلب فيه العراقيين الباطل وعلت إرادتهم، أنه العاشر من كانون الأول للعام ٢٠١٧، الذي لم يكن مُجرد نصر عسكري، بل هي رسالةٌ خطها شعب العراق بمختلف القوميات والاطياف والمذاهب والديانات رفض وقاوم فيها الظلم والطغيان والحياة البربرية التي جاءت بها  تلك العصابات الظلامية”.

وتابع، ان “من حق أجيال المستقبل، أن تطلع على قيمة ماجرى في تلك الفترة ومن حق من أشترك في تلك المعارك وعاصرها أن يروي كيف كان الأمر صعبًا وكيف استطاع شعب العراق أن يكون سند ظهيرة لقواته المسلحة الباسلة وتتطوع لحماية أهله وأرضه”.

ولفت الساعدي، الى ان “هذا اليوم هو بمثابة رد الأعتبار بعد أن حاولت قوى الشر والطغيان أن تكسر عزمنا وتمحو تاريخنا، إلا أن مخططاتهم قد تحطمت أمام صلابة رجال القوات المُسلحة العراقية الباسلة”.

واكد: “في جهاز مُكافحة الإرهـاب يستمر أبطالكم بعملياتهم البطولية بعزم وهمة واقتدار ولم ولن يسمحوا أن يحقق العدو موطئ قدم في أرضنا مجددًا، مادام كُل منتسب وضابط وقائد في هذا الجهاز يحمل حب هذا الوطن في قلبه وعقله”.

وختم الساعدي، “إلى أرواح الشهُداء والشهداء الاحياء من جرحى العراق بأذن الله سيظل وطنًا منصورًا مرفوع الراية ولن يقبل بالخضوع والمهانة والهزيمة، ونحنُ أيها الأبطال عازمون على أكمال مسيرتكم وأن نحافظ على وطننا وشعبنا الذي نُحب ، فالسلام على العراق وشعبه وعلى الارواح والدماء التي سقطت من اجله”.

زر الذهاب إلى الأعلى