أمن

الشرطة الاتحادية تناقش خططاً آنية ومستقبلية وتبحث رفع مستواها القتالي

ناقشت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، اليوم الأحد، خططاً آنية ومستقبلية من شأنها الارتقاء بواقع العمل على مختلف الأصعدة، فيما بحثت رفع مستواها القتالي.

وذكرت القيادة، في بيان  أن “قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق صالح ناصر العامري، وبحضور ‏نائب القائد اللواء الركن أحمد الأسدي، ورئيس اركان القيادة اللواء الركن حسين حوشي، عقد مؤتمراً في مقر ‏القيادة ضمّ مدراء المديريات والآمريات والأقسام”.

وأكد قائد قوات الشرطة الاتحادية، خلال المؤتمر على “جملة من الأوامر والتوصيات خلال مناقشة الهياكل التنظيمية والملاكات القياسية لكافة فرق وتشكيلات ومديريات ووحدات قيادة قوات الشرطة الاتحادية، التي تم عرضها من قبل مدير قسم التخطيط والمتابعة، والتي تساهم في رفع المستوى القتالي والإداري والفني الكفوء والمثمر لقيادة الشرطة الاتحادية البطلة”.

وتابع البيان: “كذلك استمع القائد خلال المؤتمر الى احتياجات كل مديرية بما يخصها من تجهيزات ومعدات، مع تأكيده على متابعة كل ما يتعلق بالجوانب الخدمية والإدارية واللوجستية للمقاتلين الأبطال ومناقشة الخطط الآنية والمستقبلية التي من شأنها الارتقاء بواقع العمل على مختلف الأصعدة وبما يليق بسمعة ومكانة هذه المؤسسة ورجالها الأبطال”.

وفي ختام ‏المؤتمر، أثنى الفريق العامري، بحسب البيان، على “الجهود الكبيرة التي يبذلها ضباط ومنتسبي الشرطة الاتحادية”، متمنياً للجميع “الموفقية والسداد في أداء واجباتهم خدمةً لعراقنا الحبيب”.

زر الذهاب إلى الأعلى