رياضة

راضي شنيشل: لاعبو الأولمبي سيكون لهم شأن مهم في المستقبل

أكد مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم راضي شنيشل، أن لاعبيه سيكون لهم شأن مهم في المستقبل القريب، مشيراً إلى إن المنتخب الأولمبي بحاجة إلى فرصة مماثلة لبطولة الدوحة الدولية للاستعداد إلى تصفيات أولمبياد باريس.

وقال شنيشل في بيان لاتحاد الكرة إن “المشاركةَ في بطولةِ الدوحة الدولية فرصةً طيبةً للاطلاع على مستوياتِ اللاعبين ومشاهدتهم عن قرب في أجواءٍ تنافسيةٍ مع منتخباتٍ جيدة من الأعمار نفسها”.

وأكد شنيشل أن “البطولة شهدت ظهورَ خامات جيدة، وأعطت مؤشراتٍ مهمةً وانطباعات عن أداء اللاعبين ومدى انسجامهم، مع التأكيد أن هذه المجموعة من اللاعبين سيكون لها شأنٌ مهم في المستقبلِ القريب”.

وأوضح مدرب منتخبنا الأولمبيّ: إن “الملاك التدريبيّ بحاجةٍ لفرصةٍ مماثلةٍ لتجميع اللاعبين في أقرب وقتٍ ممكن، والدخول في معسكراتٍ تدريبيةٍ وخوض مباريات تجريبيّة كوننا مقبلين على المشاركةِ في بطولة غرب آسيا في شهر حزيران المقبل، ومن ثم الهدف الأهم في شهر أيلول وهي التصفيات الأوليٌة المؤهلة لنهائياتِ كأس آسيا لمنتخبات دون 23 عاماً، وهي المرحلةُ النهائية قبل بلوغ دورة الألعاب الأولمبية في باريس عام 2024”.

واستطاع منتخبنا الأولمبي تحقيقَ الفوز في اختتام مشاركته بالفوز على نظيره العُماني بهدفٍ واحدٍ سجله المهاجم حسين عبدالله في الدقيقة (76) من زمن المواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى