رياضة

بيان من القوة الجوية يخض الوضع العام في النادي

أصدرت الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية الرياضي، إيضاحاً يخص الرضع العام للنادي.

وذكر النادي في بيان أن “الهيئة المؤقتة للنادي شكلت من قبل مجلس الأندية التابع للجنة الأولمبية الوطنية العراقية وسيكون عملها لمدة ثلاثةاشهر وهذه الفترة لتهيئة الأمور وإجراء انتخابات دائمية لهيئة إدارية تقود النادي لاربعة سنوات قادمة،كما أن الفريق الركن عماد الزهيريلن يرشح في الانتخابات المقبلة وهذا ما أكده سابقا”.

وأضاف أن “جميع القرارات المتخذة تتم من خلال العمل الجماعي للهيئة المؤقتة وبعلم وموافقة جميع الاعضاء وعملت الهيئة المؤقتة منذاستلامها قيادة دفة النادي إلى إعادة الأنشطة الرياضية بشكل تدريجي بعد أن تم ايقافها من قبل الإدارة السابقة”.

وتابع “فيما يخص المفصولين من الهيئة العامة للنادي، وصل فيها طلبات العودة إلى اكثر من 120 شخصاً  وستنظم قوائم وكتب رسميةلغرض اعتمادها بشكل رسمي في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية”.

وأشار إلى إن “الهيئة المؤقتة عملت خلال الفترة الماضية على تسديد جزء من الدفعة الأولى من عقود لاعبي الفريق للموسم الحالي مع توفيرالنثريات ومكافأة الفوز بعد كل مباراة”.

وأوضح البيان “بالنسبة لرواتب العاملين والموظفين في النادي فقد قامت الهيئة المؤقتة بدفع راتب شهر وكما عملت على توفير راتب اخر سيتمتوزيعه خلال قادم الأيام وبما يتناسب مع مامتوفر من اموال ،سيما انها استلمت النادي وهو مثقل بالديون”.

زر الذهاب إلى الأعلى