رياضة

اتحاد غرب آسيا يعلن نقل بطولة تحت 23 عاماً من العراق إلى السعودية

قرر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم نقل بطولة تحت 23 عاماً الثالثة التي ستقام شهر تشرين الثاني المقبل من العراق.

وذكر اتحاد غرب آسيا في بيان أن “هذا القرار، جاء بعد طلب من الأمانة العامة لاتحاد غرب آسيا لنقلها، وعلى أن يحتفظ الاتحاد العراقي بحق استضافة النسخة الرابعة من البطولة”.

وأضاف ان “اتحاد غرب آسيا، أبدى تقديره لتفهم الاتحاد العراقي  لهذا الطلب الذي تم التوافق عليه خلال اجتماع الجمعية العمومية الثاني عشر الذي استضافته العاصمة الأردنية عمّان مؤخراً، وبعد الاجتماعات التي جرت ما بين الأمانة العامة ورئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال”.

وبين أن “اتحاد غرب آسيا يثمن تفاعل الاتحاد العراقي الدائم مع نشاطاته، فإنه يعبر عن امتنانه الكبير لحرص رئيسه عدنان درجال على استضافة النسخة الرابعة، وهو ما يرسخ التعاون المشترك والمتجدد بين الطرفين، وخصوصاً بعدما سبق وشهدت الفترة الماضية دعماً واضحاً من الاتحاد العراقي، من خلال احتضانه لعدد من بطولات اتحاد غرب آسيا وسط تنظيم ناجح ومميز لها وإشادات رسمية دولية وقارية وإقليمية حظيت بها”.

وأشار اتحاد غرب آسيا إلى “مساعيه الدائمة والمتواصلة لدعم كرة القدم في العراق، وأكد وقوفه إلى جانب حق الجماهير العراقية الشغوفة والمميزة بمتابعة منتخب بلادها وبقية المنتخبات على ملاعب العراق وبمختلف محافظاته ومدنه، باعتبار ما تشكله هذه الجماهير دائماً من إضافة نوعية للمباريات والبطولات التي تقام في العراق”.

زر الذهاب إلى الأعلى