أمن

الاستخبارات العسكرية تضبط آكثر من 50 الف حبة مخدرة غربي الانبار

 اعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم الاربعاء، عن قيام قوة من الاستخبارات العسكرية بضبط اكثر من ٥٠ الف حبة مخدرة في قضاء هيت غربي الانبار.

وذكرت الخلية في بيان أن مفارز قسم الاستخبارات العسكرية في قيادة عمليات الجزيرة تمكنت من رصد وتعقب تحركات احد تجار المخدرات المعروفين في قاطع المسؤولية والتي اكدت المعلومات عن تواجدة في قضاء هيث بالانبار.

واضافت انه وعلى ضوء ذلك تحركت المفارز الاستخبارية وبالتعاون مع لواء المشاة ٢٩ وقوة من مكافحة المخدرات باتجاه الهدف، وتتمكن من الاطاحة به في منطقة المحمدي التابعة للقضاء ذاته، وبعد تفتيش العجلة التي يستقلها تم ضبط بداخلها  ٥٠،٠٠٠ الف حبة مخدرة مخبأة باطار العجلة الاحتياطي.

وتابعت الخلية انه كما تمكنت القوة ذاتها من احباط عملية نقل للمخدرات باسلوب جديد عبر استخدام الزوارق وتمكنت من القاء القبض على صاحب الزورق وشقيقة الشريك الفعلي بالعملية وضبط كمية من الحبوب المخدرة نوع ( صفر واحد) وانواع اخرى مخبأة باحدى زوايا الزورق.

واكدت انه تم اصطحاب المتاجرين  والمروجبن والكميات المضبوطة والعجلة  وتسليمهم الى الجهات المختصة لاكمال الاجراءات القانونية بحقهم واحالتهم للقضاء وفق المادة ٢٨ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية.

زر الذهاب إلى الأعلى