رياضة

ماذا قال كاسيميرو في حفل وداعه؟

ودع الدولي البرازيلي كاسيميرو فريقه ريال مدريد في حفل وداع نظمه “الملكي”، قبل انتقال “الدبابة” إلى اللعب بصفوف مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، وقد جاء الحفل عاطفياً من الدرجة الأول في دلالة على قيمة اللاعب على المستويين الشخصي والرياضي.

وقال كاسيميرو اليوم الإثنين: “سآخذ معي شعور السعادة الكبيرة والأشياء التي تم إنجازهها عندما غادرت ساو باولو في 2013، قلت إنني سأقدم كل شيء لهذا النادي وهذا ما كان عليه الحال سأكون مرتاحاً لأنني فعلت ذلك”.

وأضاف: “عندما تتخذ قرارًا مهمًا في حياتك فمن المهم دائمًا أن يكون ذلك بعد الفوز بدوري الأبطال، أخبرت ممثلي أن دوري هنا قد انتهى بعد الإجازات كان لدي نفس الشعور أنا الأسعد في العالم وأعتقد أنني كتبت التاريخ”.

وتابع: “في ⁦مانشستر يونايتد ⁩ أرى تحديًا جديدًا، دوريًا مختلفًا، هدفًا مختلفًا. أذهب إلى هناك للمساعدة كما ساعدت هنا في ⁦ريال مدريد ⁩”.

وقال: “كان من الصعب التحدث إلى الرئيس، أعرف مدى إعجابه بي، ولهذا السبب أريد دائمًا أن أكون صادقًا معه”.

وتابع: “انتهى دوري هنا ،أردت أن أعيش تحديًا جديدًا وأن أجرب مسابقة مختلفة وفريق آخر لم يفز بأي شيء هناك، أريد المساعدة حيث ساعدت هنا سأذهب بكل أمل”.

وأستطرد: “لم يكن الأمر بهذه السرعة. بعد نهائي دوري أبطال أوروبا جاءت تلك المحادثة الأولى في نهاية الموسم، أردت أن أشكر زوجتي التي كانت أول من دعمني في كل ما قررت، لقد مرت تسع سنوات هنا إنه تغيير مهم كانت عائلتي معي”.

واعترف: “أحب الدوري الإنجليزي أردت أن ألعبه وأردت أن ألعب هناك، كان التغيير ضروريًا يمكنك أن تتوتر مع الموسم ثم في إجازة عندما تستمر في التفكير في الأمر، كان علي أن أكون صادقًا وأن أكون صادقًا مع نفسي أولاً”.

وقال: “أرسل لي توني رسالة نصية في الرابعة صباحًا. لقد كان مريضًا. ليس فقط بسبب هذين أنا مخلص للغاية لكن شعرت بأنني قدمت كل شيء هنا سأذهب إلى أكبر ناد في إنجلترا”.

وتابع: “لقد كنت واضحًا جدًا بشأن ذلك. انتهت القصة بالفعل. أنا أفكر في التحدي الجديد. لم يعد من الممكن تغيير الأمور”.

زر الذهاب إلى الأعلى