محلي

تعرف على حالة الطقس في العراق

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت حالة الطقس في ليلة رأس السنة صحواً في المنطقة الوسطى وأمطاراً خفيفة في المنطقة الجنوبية.

وذكر بيان للهيئة، أن “غداً الأحد، سيكون الطقس صحواً في المنطقة الوسطى، وصحواً مع بعض الغيوم مع ضباب خفيف يزول تدريجياً في المنطقة الشمالية، وسيكون غائماً جزئياً مع فرصة زخات مطر خفيفة في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وأضاف أن “يوم الاثنين وهو بداية للعام الجديد 2024، سيكون الطقس صحواً في المنطقة الوسطى، وغائماً جزئياً في المنطقتين الشمالية والجنوبية، أما درجات الحرارة فستكون مستقرة، وهي مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وأشار إلى أن “طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، وصحواً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الشمالية من البلاد”.

وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأربعاء المقبل، الطقس سيكون صحواً في المنطقتين الشمالية والوسطى من البلاد، وصحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

زر الذهاب إلى الأعلى