رياضة

رئيس برشلونة يعلن عودة ميسي مستقبلاً

أبرز رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا أن “اللاعبين عادوا ليرغبوا في المجيء إلى البرسا مرة أخرى”، وذلك بعد ساعات من التوقيع مع الفرنسي جول كوندي.

وجاءت تصريحات لابورتا في فعالية أقيمت بمدينة نيويورك الخميس بالتوقيت المحلي للاحتفال بتحالف نادي برشلونة مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، بحضور المدرب تشافي هيرنانديز ومجموعة من اللاعبين الحاليين وكذلك السابقين، مثل تيري هنري، وجوليانو بيليتي وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو.

وبمجرد انتهاء العرض التقديمي، أعرب لابورتا في تصريحات لوسائل الإعلام عن رضائه تجاه انضمام كوندي، وشكر مجلس إدارة النادي على “تعزيز” صفوف الفريق وتشكيل فريق “يمكنه المشاركة في جميع المسابقات بهدف الفوز بها”.

وأضاف “لدي شعور بأننا نعمل بشكل جيد، واللاعبون أصبحوا يريدون القدوم إلى برشلونة مرة أخرى. نحن نصنع فريقا متوازنا بشكل جيد وهناك مستوى عال من المنافسة، مع وجود لاعبين اثنين جيدين على الأقل في كل مركز”.

وأصبح كوندي (23 عاماً) سادس توقيع لبرشلونة بعد كيسي وكريستنسن ورافينيا وديمبيلي وليفاندوفسكي، ولم يستبعد لابورتا إمكانية إبرام صفقة أخرى لتأمين الخط الدفاعي للفريق.

وبلغت قيمة الصفقة حوالي 50 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات تتراوح بين 5 و 10 ملايين، ويخطط النادي لتقديم اللاعب الفرنسي يوم الإثنين عقب عودة الفريق من معسكره التحضيري بالولايات المتحدة الأحد المقبل.

كما تحدث رئيس برشلونة عن لاعب الفريق السابق، الأرجنتيني ليونيل ميسي وعودة محتملة للمهاجم الذي أصبح الآن لاعباً في باريس سان جيرمان، “إنه طموح لدي كرئيس وأود أن يحدث، لقد كنت أحد المسؤولين عن تلك النهاية التي أعتبرها مؤقتة”.

وأكد أن “مرحلة ميسي في البرسا لم تنته كما أردنا جميعًا، لقد انتهت مشروطة بأسباب اقتصادية ولدينا دين أخلاقي، وفي هذا السياق نود أن ينهي مسيرته بقميص برشلونة وأن تصفق له الجماهير في الملاعب”.

زر الذهاب إلى الأعلى