أمن

الكاظمي لجهاز مكافحة الإرهاب: أتابع كل تدريباتكم وإنجازاتكم على الأرض

أكد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، ان بطولات جهاز مكافحة الإرهاب في نينوى سيرويها التاريخ، فيما اشار الى توفير الدعم للمؤسسة العسكرية والامنية.

وقال الكاظمي في كلمته خلال حضور فعاليات التمرين التعبوي (وثبة الأسود) لجهاز مكافحة الإرهاب، في بيان “نهنئ أبطال الجهاز وعوائلهم وجميع الأهالي بعموم العراق بمناسبة عيد الأضحى”.

وأضاف، “قبل يومين كنّا في محافظة نينوى ومدينة الموصل، واستذكرنا بطولاتكم وتضحياتكم التي حررّت هذه المدينة، بطولات الأبطال في جهاز مكافحة الإرهاب وجميع صنوف قواتنا العسكرية والأمنية”.

مشيراً : “إننا نستذكر “البطولات والتضحيات عند تلبية نداء الوطن والواجب”، مبيناً، أن “التاريخ سيروي تلك التضحيات وتنال تقدير كل العراقيين ومحبتهم واحترامهم، لكم ولباقي الأجهزة العسكرية والأمنية”.

وأكد الكاظمي، “متابعته لتدريبات وانجازات الجهاز على الأرض وفي الصحارى والجبال والوديان وهم يدكون رؤوس العدو في المعارك اليومية كافة”، لافتاً:   “إننا نفتخر ونعتز بتلك الانجازات”.

وذكر “نتابع مشاركة القوات في البطولة العالمية للمقاتل العالمي للعمليات الخاصة، وحيازتهم المرتبة الثانية”، مبيناً، أنه “دليل على الوفاء للوطن والحرص عليه وعلى حياة المواطنين”.

وأكد “توفير كل الدعم لجهاز مكافحة الارهاب والمؤسسة العسكرية والأمنية”.

زر الذهاب إلى الأعلى