رياضة

8 مباريات مهمة في بطولة أندية العراق للكرة الطائرة الشاطئية

تُقام اليوم السبت، 8 لقاءات مهمة ضمن منافسات بطولة أندية العراق للكرة الطائرة الشاطئية والتي تحتضنها العاصمة الحبيبة بغداد للفترة من 30حزيران ولغاية الثالث من تموز الحالي بمشاركة 24 فريق من مختلف محافظات العراق.

وقد أسفرت نتائج يوم أمس الجمعة عن فوز بسطاملي على سنجار في أولى اللقائات بشوطين لواحد وحقق مصافي الشمال فوزاً ثميناً على الغراف بشوطين دون رد وتمكن شباب القيارة من الانتصار على نفط ميسان بشوطين دون مقابل.

واستطاع الانبار من الفوز على الطوز بشوطين دون رد وخسر الجيش أمام نينوى بالنتيجة ذاتها فيما تمكن فريق الحسين من الحاق الهزيمة بمنافسه الكوفة.

الصديقية هو الآخر استطاع الفوز على حديثة بشوطين دون رد وخسر هبهب امام سنجار بشوطين دون مقابل وخسر الغراف مجدداً امام جنوب الموصل بشوطين دون رد.

وسجل شباب القيارة فوزاً ثمينا على نفط ميسان بشوطين دون رد وهزم فريق الهندية منافسه الموصل بشوطين لواحد وعاد بسطاملي من جديد لتسجيل انتصاراً على الشطرة بشوطين لواحد.

وفي مباراة جميلة فاز القاسم بشوطين دون رد على مصافي الشمال وتغلب الهاشمية على هيت بشوطين لواحد وحقق المقدادية فوزا رائعا على الشورجة بشوطين دون رد فيما استطاع سنجار من الفوز على الأنبار.

وتمكن فريق الصديقية من الفوز على الهندية بشوطين دون رد وتخطى فريق الحسين على شباب القيارة بشوطين لواحد واختتم فريق جنوب الموصل مباريات اليوم الثاني بالفوز على نينوى بشوطين لواحد.

زر الذهاب إلى الأعلى