رياضة

ملعب المدينة يظهر بصورة مثالية قبيل انطلاق مباراة العراق وايران

واصلت ملاكات وزارة الشباب والرياضة دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات وإدارة ملعب المدينة الدولي عملها لتهيئة الملعب وتجهيزه امام الجماهير الكبيرة لحضور مباراة منتخبنا الاولمبي ونظيره الإيراني، لثلاثة ايام متتالية بالرغم من اشتداد العاصفة الترابية.

وقال مدير عام دائرة شؤون الاقاليم طالب جابر الموسوي في بيان ان “العمل جرى بدون توقف ولجميع اجزاء الملعب في تحد واضح للظروف الجوية السيئة وما صاحبها من اتربة وغبار”، مشيرا ان “الهمة العالية لجميع العاملين كانت اقوى ليظهر هذا الصرح الذي نعتز به جاهزا على اكمل وجه”.

وبدوره، عبر مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي علي العطواني عن قناعته بان “المباراة التي ستقام اليوم ستكون جماهيرية كبيرة في ملعب المدينة الدولي وسننجح امام العالم في اظهار منشاتنا الرياضية زاهية امام الاعلام العالمي الذي بات ينظر اليوم الى العراق وملاعبه ومنشاته الرياضية نظرة مختلفة تعد العراق احد افضل البلدان الجاهزة لاستضافة البطولات الدولية”.

وناشد العطواني جميع وسائل الاعلام، “الحضور اليوم الى الملعب والاسهام بنقل كل ما هو ايجابي جميل يرفع من رصيد بلدنا امام العالم ويقيم الجهود التي تبذل لتهيئة الملاعب والمنشات الرياضية”.

الجدير بالذكر ان ملعب المدينة الذي يتسع 32 الف متفرج يخضع لاعمال ادامة وتنظيف طيلة ايام الشهر من قبل ملاكات الوزارة ليكون جاهزا امام اي حدث رياضي.

زر الذهاب إلى الأعلى