رياضة

حمودي يوعز بإعداد برنامج تدريبي متكامل لبطل العرب بالملاكمة

أوعز رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي، بإعداد برنامج تدريبي طويل الأمد ومتكامل، لبطل العرب بالملاكمة يوسف نعيم الماجدي من أجل إعداده بالشكل الأمثل تحضيراً للاستحقاقات المهمة المقبلة.

وقال حمودي خلال استقباله وفد العراق المشارك في بطولة العرب للملاكمة بحسب بيان لمكتبه انه “وجّه الأمين العام للجنة الأولمبية هيثم عبدالحميد بعقد جلسات متواصلة مع اتحاد الملاكمة ومدرب البطل يوسف نعيم بغية رسم استراتيجية واضحة المعالم وبرنامج تدريبي متكامل لإعداد ملاكمنا الذهبي تحضيراً للاستحقاقات المهمة التي تنتظره في المرحلة المقبلة ومن أهمها دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في مدينة هانغتشو بالصين عام 2023 ودورة الألعاب الأولمبية التي ستستضيف فعالياتها باريس عام 2024”.

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية للبطل يوسف نعيم الماجدي ان “الوسام الذهبي الذي تحقق في بطولة العرب الأخيرة مدعاة فخر واعتزاز للرياضة العراقية آملاً له تركيزه غي التدريب سعياً لمواصلة تفوقه”.

وكرّم رعد حمودي الملاكم الشاب يوسف نعيم الماجدي كما أوعز أيضاً بتكريم الأبطال الذين توّجوا بالأوسمة المنوعة في بطولة آسيا  التي أقيمت في الأردن.

زر الذهاب إلى الأعلى