أمن

تنفيذ 20 أمر قبض قضائي بحق متهمين ومطلوبين خلال ال24ساعة الماضية

أعلنت مكافحة اجرام بغداد، الأربعاء، انها نفذت 20 أمر قبض قضائي بحق متهمين ومطلوبين خلال الـ24 ساعة الماضية.

وذكرت المكافحة في بيان تلقته “تقدم” أنه “استنادا لتوجيهات وكيل الوزارة لشؤون الشرطة وتوجيهات مدير مكافحة اجرام بغداد وبإشرافه شخصيا، تتواصل مفارز مكافحة اجرام بغداد برصد الحالات المشتبه بها والقبض على السراق والحد من ارتكاب الجرائم، حيث نفذت 20 أمر قبض قضائي بحق مطلوبين ومتهمين خلال ال(٢٤) ساعة الماضية”.

وأضافت أن “مفارز مكتب مكافحة اجرام الشعب، القت القبض على متهم بسرقة مبلغ مالي قدره (4800 دولار امريكي) من احد الاشخاص، وفق المادة ٤٤٣ ق.ع. واعترف بجريمته، اما مكتب مكافحة اجرام باب الشيخ فقد القى القبض على متهم بالسرقة لقيامه بسرقة مبلغ 500 الف دينار من احد الاشخاص وفق المادة ٤٤٦ ق.ع”.

وبينت أن “مفارز مكتب مكافحة اجرام الكاظمية، القت القبض على متهم بالخطف، وفق المادة ٤٢١ ق.ع، كما تمكنت مفارز مكتب مكافحة اجرام الاعظمية من القاء القبض على متهم بتسليب احد الاشخاص والشروع في قتله، وفق المادة ٤٠٥ ق.ع”.

وتابعت “في حين ضبطت مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ عجلة نوع بي واي دي اصفر اللون موديل ٢٠١٥ والقت القبض على حائزها لوجود اشارة ضبط على العجلة، الى ذلك تم القاء القبض على 8 متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ضمن مكاتب مكافحة اجرام (الاعظمية وبغداد الجديدة والقدس وحسينية المعامل والحبيبية والكرامة والحرية) وفق المادة ٤٤٦ ق.ع”.

واكملت انه “تم القاء القبض على 7 متهمين آخرين لقيامهم بسرقات مختلفة ومتعددة، ومطلوبين ضمن مكاتب مكافحة اجرام (الزهور والكرادة والغزالية والمدائن والبياع والمنصور والتاجي)، وفق المواد 446و444 ق.ع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى