أمن

القبض على 6 مطلوبين بينهم متهم بقضايا التزوير في بغداد

اعلنت الشرطة الاتحادية، القاء القبض على 6 مطلوبين بينهم متهم بقضايا التزوير وتنفذ عملية تفتيش على السلاح غير المرخص في بغداد.

وذكرت الشرطة في بيان انهضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في تنفيذ مذكرات القبض الصادرة من المحاكمالمختصة والقبض على الجناة وتسليمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل، تمكنت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراكمع مفارز استخبارات الفوج الثالث للواء ومفرزة من مكافحة اجرام الحرية، من إلقاء القبض على متهم صادر بحقه أمر قبض وفق أحكامالمادة ٢٩٥تزويرعلى أثر عملية رصد وتحري في منطقة (الحرية ) غرب بغداد“.

واضافتفي السياق ذاته ألقت قوة أخرى من اللواء ذاته بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث ، القبض على احد المطلوبين وفقأحكام المادة ٤٣٠تهديدفي منطقةالحريةغرب بغداد،

فيما تمكنت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية من إلقاء القبض على متهمة مطلوبة وفق أحكام المادة ٤٥٦نصب واحتيالفي منطقة (حي العامل) جنوب غرب بغداد“.

وتابعتكما تمكنت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية بلاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثاني من إلقاء القبض على 3 اشخاص طرفي مشاجرة بعد إخبار من احد المواطنين بوجود مشاجرة ضمن منطقة (البياع) جنوب غرب بغداد وعلى الفور تم توجه القوة الىالمكان وإلقاء القبض عليهم“.

واكملتكما نفذت قوة من اللواء السابع  للفرقة عملية تفتيش على السلاح غير المرخص في منطقة (السيدية ) ببغداد، تم خلالها العثور علىمسدس ومخزن مسدس و15 إطلاقة مسدس، تم تسليم المتهمَين إلى جهة الطلب والتعامل مع المضبوطات اصولياً“.

زر الذهاب إلى الأعلى