رياضة

البرتغالي ناني ينضم إلى ملبورن فيكتوري

أعلن ملبورن فيكتوري المنافس في الدوري الأسترالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، ضم ناني المهاجم السابق لمانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز في عقد يمتد لعامين.

ووقع الجناح البرتغالي على عقد يمتد 18 شهراً مع فينتسيا المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي في يناير (كانون الثاني) الماضي لكنه رحل عن الفريق بالتراضي الأسبوع الماضي، بعد أن خاض 10 مباريات مع النادي الذي هبط لدوري الدرجة الثانية.

وأمضى اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً ثماني سنوات في إنجلترا مع يونايتد، حيث فاز بأربعة ألقاب للدوري الإنجليزي إضافة للقب دوري أبطال أوروبا في عام 2008.

وشملت مسيرته الكروية أيضاً فترات أمضاها ضمن صفوف سبورتنغ لشبونة وفنربخشة وفالنسيا ولاتسيو وأورلاندو سيتي المنافس في الدوري الأمريكي للمحترفين.

وسجل ناني 24 هدفاً في 112 مباراة للبرتغال ولعب في كأس العالم 2014 فضلاً عن ثلاث بطولات أوروبية منها نسخة 2016، حيث تغلبت البرتغال في النهائي على فرنسا.

وقال مدرب الفريق،  توني بوبوفيتش “فخورون بقدرتنا على ضم لاعب مثل ناني لنادينا ونعتقد أنه سيشكل رصيداً رائعاً لملبورن فيكتوري والدوري الأسترالي بأكمله.

“خاض مسيرة ناجحة على نحو لا يصدق على مستوى الأندية والمستوى الدولي ونعتقد أن مستواه وخبرته ستكونان أساساً في تحقيق طموحاتنا هذا الموسم”.

وسيواجه ملبورن فيكتوري بطل الدوري أربع مرات مانشستر يونايتد في مباراة ودية على ملعب ملبورن للكريكيت يوم الجمعة المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى