أمن

الأعرجي ينقل تأكيد الكاظمي على تأمين مطالب أهالي ذي قار وتقديم أفضل الخدمات

نقل مستشار الأمن القومي رئيس فريق أزمة الطوارئ قاسم الأعرجي، تأكيد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي على تأمين مطالب أهالي ذي قار وتقديم أفضل الخدمات.

وذكر بيان عن مكتب الاعرجي أن الاخير “وصل إلى محافظة  ذي قار، برفقة رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الغني الأسدي، وعدد من القادة الأمنيين والعسكريين”.

وبحسب البيان فإن “الأعرجي قدم الشكر الى أبناء ذي قار، من الشباب والوجهاء وشيوخ العشائر والنخب، لقرارهم فتح ساحة الحبوبي، وإعادة الحياة الطبيعية الى المحافظة”.

وقال الأعرجي، خلال لقائه أبناء ذي قار إن “قراركم فتح ساحة الحبوبي جاء وفاءً واحتراماً لمحافظتكم العزيزة المعطاء، وإننا باقون معكم حتى تحقيق مطالبكم، وستبقى ذي قار قلعةً للأحرار ومنبعاً للشجاعة ومضيفاً عامراً بالكرم”.

واوضح البيان أن “الأعرجي أجرى جولة في ساحة الحبوبي، وأسواق المدينة، وأشرف على فتح الشوارع المؤدية إلى الساحة، والتقى بمجموعة من أهالي ذي قار، واستمع اليهم،  وإلى آخر تطورات المشهد في المحافظة، معربا عن سعادته بلقائهم مجددا”.

واتم أن “الأعرجي نقل تحيات رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الى أبناء محافظة ذي قار،  وتأكيده على تأمين مطالب أهلها وتقديم أفضل الخدمات الى هذه المحافظة العزيزة”.

زر الذهاب إلى الأعلى