محلي

تخرج نخبة من الضباط العراقيين في بولندا

أعلنت سفارة جمهورية العراق في وارشو، اليوم السبت، عن تخرج نخبة من الضباط العراقيين بعد إكمالهم دورة تدريبية خاصة في بولندا.
وذكرت وزارة الخارجية في بيان، إن ” القائم بالأعمال المؤقت لجمهوريَّة العراق في وارشو، مقداد أيوب المندلاوي، استقبل في مبنى السفارة في وارشو، نخبة من الضباط العراقيين الذين شاركوا في دورة تدريبية خاصة أقيمت لهم في جمهورية بولندا”.
واكد المندلاوي، أن “مشاركة منتسبي القوات الأمنية بمختلف مستوياتهم في دورات كهذه، تسهم بشكل فاعل في مواكبة التطور العالمي الحاصل في مجال العمل الأمني، مما ينعكس على تطور البلاد على مختلف الصعد، لأن جميع مجالات تطور البلدان تستند وتعتمد على أمنها واستقرارها”.
وأشاد بـ”حرص المشاركين على تحقيق أعلى درجات الفائدة من الدورة التدريبية التي شاركوا بها”، مشيرا الى أن “القوات الأمنية العراقية، بجميع صنوفها وتشكيلاتها، هي مصدر عز وفخر لجميع العراقيين، سواءً في داخل العراق أو خارجه”.
من جانبهم، عبر الضباط المشاركين في الدورة، عن “شكرهم وتقديرهم لحرص السفارة وجهود أركانها في إنجاح مشاركتهم وتذليل جميع الصعوبات التي واجهتهم”، مؤكدين أن “جميع العراقيين، سواءً كانوا من عناصر القوات الأمنية أو من المدنيين، هم جنود أوفياء يفخرون دائماً بانتمائهم للعراق، بلد الحضارات، وموطن الشجاعة والأقدام”.
يذكر أن الضباط المشاركين في الدورة هم من منتسبي وزارة الداخلية الاتحادية ووزارة داخلية إقليم كردستان العراق.

زر الذهاب إلى الأعلى