سياسية

بعد استراحة للمداولة.. البرلمان يستأنف التصويت على ما تبقى من مواد الموازنة

استأنف مجلس النواب ، اليوم الاحد، التصويت على ما تبقى من مواد مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنوات المالية (٢٠٢٣، ۲۰٢٤ ، ٢٠٢٥ ) بعد استراحة قصيره للمداولة.

وقالت الدائرة الاعلامية للبرلمان في بيان ان “مجلس النواب يستأنف الان التصويت على ما تبقى من مواد مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنوات المالية (٢٠٢٣، ۲۰٢٤ ، ٢٠٢٥ ) بعد استراحة قصيره للمداولة”.

وصوت البرلمان على المادة ٥٠ من مشروع قانون الموازنة بالمجمل فيما لم تحصل موافقة مجلس النواب على المادة ٦٤ من مشروع قانون الموازنة المتعلقة بتخصيصات المشاريع الاستثمارية، كما صوت على  المادة ٦٥ من مشروع قانون الموازنة والخاصة بالعجز المخطط وصوت على المادة 66 الخاصة بسريان الموازنة الثلاثية إلى نهاية العام 2025 كما صوت على المادة 67 الخاصة باصدار تعليمات تنفيذ الموازنة  والمادة ٦٨ اضافة الى عدد من المواد الجديدة .

كما تم التصويت على مادة موازنة مجلس النواب بالمجمل.

وكان رئـيـس مـجـلـس الـنـواب مـحـمـد الـحـلـبـوسـي ، افتتح اليوم الاحد، جلسة البرلمان رقم 31 والمخصصة لاستكمال التصويت على مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنوات المالية (٢٠٢٣، ۲۰٢٤ ، ٢٠٢٥ ) وحضور 229 نائباً”.

زر الذهاب إلى الأعلى