منوعات

زيدان يدعو القائد العام للقوات المسلحة لاتخاذ الإجراءات العاجلة الكفيلة لتعزيز الأمن في ميسان

دعا رئيس مجلس الاعلى فائق زيدان، اليوم الاثنين، القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي الى إتخاذ الاجراءات العاجلة لتعزيز الامن في ميسان، فيما اكد استمرار القضاء في منع الجريمة.

وذكر بيان لمجلس القضاء الاعلى، أن “رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان عقد على هامش حضوره مجلس عزاء الشهيد القاضي احمد فيصل خصاف، اجتماعا مع القضاة واعضاء الادعاء العام في رئاسة محكمة استئناف ميسان وشاركهم مشاعر الحزن والمواساة بفقدان الشهيد الذي كان رمزاَ للقاضي الشجاع الكفوء الحريص على تطبيق القانون بدون خوف او تردد”.

 وأكد زيدان خلال الاجتماع، أن “القضاء سيبقى قوياً ومحافظاً على تطبيق القانون مهما كانت التحديات والظروف وان جريمة استهداف الشهيد لن تثني القضاء عن مواصلة جهوده في منع الجريمة بكافة صورها ومحاسبة مرتكبيها بموجب القانون”.

وجدد رئيس المجلس “دعوة القضاء للقائد العام للقوات المسلحة لإتخاذ الاجراءات العاجلة الكفيلة لتعزيز الامن في محافظة ميسان وتعاون الاجهزة الامنية المختصة مع القضاء في القبض على المجرمين وتقديمهم للتحقيق والمحاكمة”.

وشدد على “ضرورة الاسراع في اختيار القيادات الامنية الشجاعة والحريصة على إمن المواطن وسيادة القانون”، مؤكداً على “سعي مجلس القضاء الاعلى المستمر لتوفير كافة سٌبل حماية القضاة وتعزيز أمنهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى