أمن

اللواء رسول: حتى هذه اللحظة لم تؤشر أي خروقات في التصويت الخاص

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، اليوم السبت، عدم تأشير أي خروقات في التصويت الخاص حتى هذه اللحظة.

وقال اللواء رسول، في مؤتمر صحفي إنه “حتى هذه اللحظة، لم تؤشر أية خروقات ضمن العملية الانتخابية التي تجري ضمن التصويت الخاص”.

وأضاف أن “القائد العام للقوات المسلحة، حضر صباحاً إلى قيادة العمليات المشتركة، وعقد اجتماعاً مع وزير الداخلية ونائب قائد العمليات المشتركة والأجهزة الأخرى، واطلع على سير العملية الانتخابية ضمن الاقتراع الخاص، وأصدر توجيهاته لاستكمال الاقتراع الخاص”.

ولفت إلى “وجود انسيابية واندفاع من قبل الأجهزة الأمنية للذهاب إلى مراكز الاقتراع وانتخاب أعضاء مجالس المحافظات”، منوهاً إلى “ما وجه به القائد العام للقوات المسلحة، بضمان الحرية للمنتسبين للإدلاء بأصواتهم واختيار من يرونه مناسباً ضمن عملية الاقتراع الخاص”.

وأشار إلى أن “منتسبي الأجهزة الأمنية مستمرين بالاقتراع الخاص إلى حين انتهاء التوقيتات المحددة”، مؤكداً أن “المواطنين فرحين ويؤكدون أن يوم الاقتراع العام بعد غد الإثنين، سيخرجون بهذا العرس الانتخابي لانتخاب من يرونه مناسباً”.

وتوقع، أن “يشهد الإثنين المقبل، عرساً انتخابياً وحضوراً وتوفداً كبيراً للمواطنين للإدلاء بأصواتهم”، داعياً جميع المواطنين إلى “التوجه بكثافة والمشاركة الفاعلة في الانتخابات المحلية، ما سينعكس إيجاباً على الوضع بشكل عام، وسيكون له دور إيجابي في الانتخابات البرلمانية المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى