محلي

وزارة التجارة تباشر بتجهيز الحصة الرمضانية الموحدة لجميع مواقع بغداد والمحافظات

أعلنت وزارة التجارة، الجمعة، انطلاق خطة التجهيز لمفردات البطاقة التموينية “كاملة” من الرز وزيت الطعام والسكر والطحين لشهر رمضان في بغداد والمحافظات.

وقال إعلام الوزارة في بيان إن “وزير التجارة علاء الجبوري أشرف شخصياً على آليات التجهيز لوكلاء المواد الغذائية في قاطع مدينة الصدر ومراكز تسليم الإمام علي والرصافة”.

وأضاف، أن “الوزير التقى وكلاء التجهيز في المنطقة وأكد اهمية إيصال مفردات البطاقة التموينية إلى المواطنين في أسرع وقت من خلال خطة تجهيز شاملة تشرف عليها الفرق الرقابية بالتنسيق مع الحكومات المحلية ووجهاء المناطق”.

وتابع البيان، أن “الجبوري تفقد مجمع الرصافة لتجهيز مفردات البطاقة التموينية واطلع ميدانيا على تجهيز المواطنين والتقى الوكلاء وطالب برفع كل العراقيل التي تقف عائقا امام الوكلاء والمواطنين لاستلام حصصهم، وأيضاً تفقد مخازن كسرة وعطش واطلع ايضا على عمليات تجهيز المواطنين، وأكد اهمية بدء التجهيز للعوائل المشمولة بمفردات البطاقة التموينية، وزار الوزير أيضاً عدد من وكلاء التجهيز في المنطقة واطلع بشكل مباشر على عمليات التجهيز”.

وشدد الجبوري، بحسب البيان، على أن “وزارة التجارة وبناءً على توجيهات رئيس مجلس الوزراء، ستستمر في تجهيز مفردات البطاقة التموينية اثناء شهر رمضان وبعده وتمضي قدما في اجراء التعاقدات لشراء وتجهيز مفردات البطاقة التموينية بشكل سريع جدا من خلال اسلوب الشراء المباشر بعد استثناء الوزارة من التعليمات الحكومية”.

زر الذهاب إلى الأعلى