محلي

تعرف على حالة الطقس في العراق

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن “غداً الاثنين، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، في عموم البلاد، ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع اقسام البلاد”.

وأضاف، أما “يوم الثلاثاء،  فسيكون الطقس غائماً جزئياً واحياناً غائم مع فرصة لتساقط امطار خفيفة في المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الشمالية سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائم مع تساقط امطار متوسطة الشدة، اما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأشار إلى، أن “الاربعاء القادم، سيكون الطقس في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً ويتحول الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً ممطر، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، وسيكون الطقس صحوا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق”.

وأوضح، أما “الحالة الجوية المتوقعة ليوم الخميس القادم، فسيكون الطقس صحوا مع بعض الغيوم  في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية فالطقس سيكون غائماً ممطر كما تتساقط الثلوج في بعض الاماكن فيها، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، اما طقس المنطقة الجنوبية فسيكون صحواً مع بعض الغيوم ،ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق”.

زر الذهاب إلى الأعلى