سياسيةمحلي

الرئيس الحلبوسي: حزب تقدم لديه جمهور من جميع المكونات

أكد الرئيس محمد الحلبوسي، السبت، أن حزب تقدم لديه جمهور من جميع المكونات، فيما حذر من عودة الأحزاب التي “خربت ونهبت” محافظة الأنبار.

وقال الحلبوسي، خلال تجمع جماهيري في مدينة الفلوجة: “نعاهدكم بأمنكم واستقراركم ورزقكم وجميع متطلبات الحياة، وفي كل يوم سيكون وضع مدينتكم أحسن”.

وأضاف أن “البلد مر بظروف وتحديات كثيرة وتم تقديم تضحيات لحفظ امن الانبار والبلد، والغالبية عادوا الى بيوتهم بعد كارثة النزوح وهي مدمرة واملاكهم مفقودة”.

وأردف: “تمكنا من إعادة الحياة إلى الأنبار ومحافظات العراق عموماً.. ببناءها واستقرارها واعمارها وامنها وهذا هو طريقنا لن نحيد عنه ابداً”.

ومضى بالقول: “مسؤوليتنا الاخلاقية ان نحفظ المجتمع”، مضيفا أن “كانت كل متطلبات الحياة مهدمة، وتمكنا من اعادة الحياة لمسارها الطبيعي”.

ونبه الرئيس الحلبوسي، على أن “هناك من لا يريد الاستقرار، وهناك من يعيش على المعثرات يجب فلا مكان لهم بيننا”.

وتابع: “لم نر هؤلاء أيام التحرير والتعمير، الآن رجعوا على سواد وجوههم، هؤلاء هم نفسهم من ساهموا بالتهجير”.

وأكد الرئيس الحلبوسي: “لن نسمح بعودة هؤلاء من جديد”.

وتابع قائلا: “على الاهالي وعبر صناديق الاقتراع عدم السماح لهؤلاء بالعودة”، مبينا أن “الانتخابات مرحلة والمشوار السياسي طويل”.

وأكمل: “يجب أن تعطوا كل ذي حق حقه، وأن لا تجمالوا، ولا تأخذكم العاطفة العشائرية، وغير الجيد يجب أن لا تتبناه العشيرة”.

وخاطب أهالي الفلوجة قائلا: “لا تفتحوا الباب للأحزاب التي خربت ونهبت محافظاتنا، هذه الأحزاب تحاول اعادة وتكرار المشهد في عامي 2012 و2013”.

وأكمل: “قدموا شكاوى على حزب تقدم الذي أسسه المجتمع (تقدم)”.

وخاطب المشتكين قائلا: ” لو كان لديكم تنافس تعالوا لنتنافس بالأنبار”، مشيرا إلى أن “المشتكين هم الحزب الاسلامي، الملا وطلايبه معروفة، ومشعان الجبوري لا يستطيع الثبات على رأي”.

وأشار إلى أن “حزب تقدم لديه جمهور من جميع المكونات”.

واختتم بالقول: “ادعوكم للذهاب الى الانتخابات وانتخبوا ابنائكم الصالحين”.

زر الذهاب إلى الأعلى