محلي

على خلفية “الجوبي”.. وزير النقل يسحب يد مدير عام الملاحة الجوية و16 موظفاً

قرر وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، سحب يد مدير عام الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية برفقة 16 موظفاً؟، على خلفية فيديو الرقص على “دبكة الجوبي”.

وقال مصدر من الوزارة إن “وزير النقل، رزاق محيبس السعداوي، قرر سحب يد مدير عام الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية، و16 موظفاً لمدة 60 يوماً لحين انتهاء التحقيق على خلفية دبكة الجوبي”.

ووجه وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، الأربعاء الماضي، بتشكيل لجنة للتحقيق في الأحداث التي رافقت الاحتفالية المقامة في مقر الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية.

فيما نأت الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية التابعة لوزارة النقل العراقية، الخميس الماضي، بنفسها عن الفيديو الذي يظهر فيه مجموعة من الموظفين وهم يرقصون على وقع أنغام أغنية تمجّد رئيس النظام السابق صدام حسين، خلال الاحتفالية التي أُقيمت أمس في مقر الشركة بمناسبة اليوم العالمي للمراقب الجوي.

وقال مدير عام الشركة عباس البيضاني في تصريح عبر فيديو عممه على وسائل الإعلام، إن “هذا الحفل حضره كبار قادة الجيش، ومستشارو رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء البرلمان، ورئيس سلطة الطيران المدني العراقي وغيرهم”.

واستدرك القول إنه “بعد نهاية الحفل، وتوديع الضيوف بساعات عدة ظهر فيديو، ودبكة تمجّد بالطاغية المقبور صدام”، مضيفا أن “الشركة ووزارة النقل تنأى بنفسها، وتنددان بأشد عبارات التنديد بهذا المقطع”.

زر الذهاب إلى الأعلى