محلي

وزارة التربية: لا تغيير بموعد إجراء امتحانات السادس الإعدادي

وجهت وزارة التربية، اليوم السبت، دعوة للطلبة بشأن امتحانات السادس الاعدادي، فيما أكدت أن أكثر من 650 ألف طالب سيؤدون الامتحانات النهائية.

وقال المتحدث باسم الوزارة كريم السيد في بيان “لا أدري من الذي أخبر بعض الطلبة بأن الهجوم على رقمي الخاص وحساباتي الشخصية سيجلب لهم قرارات وزارية، لست انا من يقررها بل وظيفتي ان أعلن عنها وأوضحها للرأي العام ووسائل الاعلام”.

وأضاف ان “الوزارة اخبرت الطلبة جميعاً ومنذ وقت مبكر بالمواعيد وجرى الاستعداد لها قبل أشهر، وأكدت الوزارة مراراً بأن الامتحانات بموعدها ولا تغيير، لأن هناك سياقات مؤسسية وهي ترتبط بمواعيد وتعاون مع وزارات وجهات أخرى أمنية وخدمية، وما بقي 3 أيام فقط والتحضيرات كاملة”.

وتابع السيد : “لماذا يا اخوتي تتركون كتبكم ومناهجكم وتتمسكون بالهواتف النقالة والكروبات كل هذا الوقت هذا الوقت حرج وفروه للامتحان التي اصبحت قريبة، من الذي أخبركم بذلك وشوّش عليكم بينما زملاؤكم وهم اكثر من 650 الف طالب يواصلون الدراسة والاستعداد بشكل جيد؟”.

وذكر ان “واجبنا الوظيفي، ومن مسؤولية تربوية وأبوية، يُحتّم علينا ان نقف معكم حتى في هذا الموقف، ونعيد لنكرر ونخبركم بأن الامتحانات اقتربت، اذهبوا لكتبكم ودراستكم واتركوا الهواتف النقالة والكروبات، هذا مستقبلكم فلا تضيعوه”.

زر الذهاب إلى الأعلى