محلي

التجارة تطلق عمليات القطع والتجهيز للوجبة الثانية من السلة الغذائية لعام 2023

أعلن وزير التجارة أثير داود الغريري، اليوم الثلاثاء، إطلاق عمليات قطع وتجهيز الوجبة الثانية من مفردات السلة الغذائية لعام 2023 اعتبارا من يوم غد الأربعاء.

وذكرت الوزارة في بيان أن “الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية أنهت استعداداتها الإدارية واللوجستية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها والتي ستوزع على جميع المواطنين المشمولين بنظام التموين وحسب الخطة التسويقية للتجهيز التي أعدتها الشركة وبدءا من المناطق الأكثر فقرا وتتبعها بقية المناطق”.

ودعا البيان “وكلاء المواد الغذائية لمراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات في الموعد المحدد لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع”.

ونوه أن “مواقع الشركة في بغداد والمحافظات مستنفرة وخلال أيام العطل الرسمية للمباشرة بعمليات القطع والتجهيز لمواد السلة الغذائية وتوزيعها على المواطنين بدفعة واحدة وبنفس الوقت ودون تأخير أو نقص في إي مادة”.

وأكد أن “الشركة في الوقت ذاته مستمرة ببيع مادة الطحين علامة (دا) وحليب (دوفيلاك) الفرنسي بطريقة البيع المباشر للمواطنين وبأسعار تنافسية من خلال مراكز البيع في بغداد والمحافظات بالتزامن مع بدء عملية القطع فضلا عن الاستمرار بيع مواد الحليب السائل وبيض المائدة ولحوم الدجاج وبأسعار مدعومة في مراكز البيع كذلك في بغداد والمحافظات”.

زر الذهاب إلى الأعلى