محلي

الانبار تعتزم نصب اول منظومة لكاميرات مراقبة سرعة المركبات

اعلن قائممقام قضاء الحبانية بمحافظة الانبار علي داود الدليمي ، الثلاثاء ، عن عزم الحكومة المحلية تخصيص ميزانية مالية لمشروع  نصب منظومة كاميرات مراقبة حركة سرعة المركبات على الطريق الذي يربط مدينة الرمادي وصولا الى مدينة الفلوجة .

وقال الدليمي  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم”  ان ” مدير دائرة مرور الانبار العميد عامر العلواني اجرى لقاء مع حكومة قضاء الحبانية شرقي مدينة الرمادي ، لبلورة خطة مشتركة لنصب اول منظومة لكاميرات مراقبة حركة المركبات على الطريق الرابط بين مدينة الرمادي وصولا الى قضاء الفلوجة ، للحد من الحوادث المرورية التي ازادت بشكل ملحوظ جراء السرعة الجنونية لبعض اصحاب المركبات رغم وضع مطبات اصطناعية كدلائل مرورية لتوخي الحذر وعدم قيادة المركبة بسرعة فائقة “.

واضاف ان” مديرية مرور الانبار شكلت لجنة مختصة لدراسة المشروع واختيار اماكن نصب كاميرات المراقبة فضلا عن انشاء مطبات كونكريتية متعددة وغلق كافة المداخل الغير نظامية للحفاظ على ارواح المواطنين”.

واوضح الدليمي،  أن “نصب كاميرات مراقبة  سترغم سائقي المركبات على الالتزام بالسرعة وقواعد السير وعدم تجاوز السرعة المقررة ويعد هذا المشروع هو الاول من نوعه ومن المؤمل المباشرة بالمشروع في غضون الايام القليلة المقبلة “.

زر الذهاب إلى الأعلى