رياضة

مانشستر سيتي يخطط لإحباط مساعي ريال مدريد

أكدت تقارير إعلامية بريطانية أن مانشستر سيتي واثق من استمرار اللاعب جوليان ألفاريز في صفوفه رغم الرغبة القوية من العديد من الأندية في كسب خدماته.

قالت صحيفة TEAMtalk إن “ريال مدريد أبرز الراغبين في التعاقد مع الدولي الأرجنتيني الذي تألق بشكل لافت في الفترة الماضية، ولكل بطل دوري أبطال أوروبا يستعد لإحباط “الملكي” برفض أي محاولات لضمه”.

وأضافت: “السيتي تعاقد مع ألفاريز في شتاء 2022 قبل أن يستمتع اللاعب بعشرة أشهر رائعة بدأت بمساعدة الأرجنتين في الحصول على كأس العالم لأول مرة منذ عام 1986، بينما عاد إلى فريقه الإنجليزي وفي غضون ستة أشهر، حقق فريق بيب غوارديولا ثلاثية تاريخية”.

وتابعت: “أصبح اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً الدعامة الأساسية للمدرب الإسباني في تشكيلته هذا الموسم، بعد تعرض كيفن دي بروين لإصابة خطيرة في أوتار الركبة، إذ يلعب المهاجم  خلف إيرلينغ هالاند، وسجل 12 هدفاً في 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

وواصلت: “ليس من المستغرب أن تألق ألفاريز مع النادي والمنتخب لم يمر دون أن ينال اهتمام العديد من الأندية أبرزهما برشلونة وريال مدريد، بينما يعد الأخير الأكثر رغبة وقدرة على التعاقد معه بسبب الأزمة المادية التي يعيشها النادي الكاتالوني”.

وأكدت: “ألفاريز وقع عقداً طويل الأجل في مارس (آذار) 2023 يضمن مستقبله في الاتحاد حتى عام 2028، وعلى هذا النحو، فإن أي عملية بيع ستكون وفقاً لشروط مانشستر سيتي، ولكن تقارير إسبانية أشارت إلى أن خطط ريال مدريد الجريئة قد تتحرك للضغط على ألفاريز للرحيل عن السيتي وفي الوقت نفسه هناك ثقة كبيرة داخل صفوف بطل أوروبا في بقاء اللاعب الأرجنتيني في صفوفه”.

زر الذهاب إلى الأعلى