محلي

الدفاع توضح بشأن نائب ضابط مصاب “بالشلل”

اصدرت وزارة الدفاع، اليوم الخميس، توضيحاً بشأن نائب ضابط مصاب “بالشلل” ناشد الوزارة عبر مواقع التواصل.
واكدت الوزارة، في بيان إن :”المنتسب أعلاه ليس جريح حرب وإنما تعرض الى حادث سير نُتِج عنه كسر بأحد الفقرات وضرب للحبل الشوكي مما سبب له شلل، ورغم ذلك تم استقباله من قبل وزارة الدفاع وعرضه على اللجان الطبية وتسفيره الى خارج العراق لتلقي العلاج اللازم، وتم دفع أموال كبيرة لغرض علاجه”.

واضافت “بعد مناشدته المتعددة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تم استقباله اليوم في مقر الوزارة وعرضه على وزير الدفاع، الذي استقبله بكل رِحابة صدر واستمع الى حالته وطلباته والذي بين إنه يرغب بالعلاج والسفر الى خارج العراق مرة أخرى، وأكد الوزير انه لا مانع من سفره الى خارج العراق لتلقي العلاج اللازم بعد ان يتم عرضه على اللجان الطبية وسيتوقف قرار سفره على توصية تلك اللجان”.

وتابعت الوزارة “وزير الدفاع وجه بتلبية جميع طلبات المنتسب حتى تلك التي لا علاقة لها بحالته الصحية إكراماً له كونه من منتسبي جيشنا الأبطال”.

وبينت وزارة الدفاع “إنها ستعلن قريباً التفاصيل الخاصة بِحالته وبالوثائق الرسمية”، مشددة على الإعلاميين والوكالات الإعلامية “عدم الخوض في كل ما يتم نشره إلا بعد التأكد من المصادر الرسمية في وزارة الدفاع، و إن أبوابها مفتوحة لجميع وسائل الإعلام للتأكد من حقيقة ما يتم نشره قبل تداوله”.

زر الذهاب إلى الأعلى