محلي

الفريق الحكومي يكشف عن شمول منطقتين جديدتين بالحملة الخدمية

أكد فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، اليوم الخميس، دخوله في 14 منطقة ببغداد واستعداده لدخول منطقتين جديدتين، والتوسع في اثنتين آخريين، مشيداً بالجهود المبذولة من كهرباء العاصمة دعماً للأعمال.
وقال رئيس الفريق الخدمي والهندسي الحكومي وكيل وزارة الإعمار جابر الحساني للعراقية الإخبارية  إن “الجهد الحكومي دخل في 14 منطقة بالعاصمة وأطرافها، 10 منها تستمر فيها الأعمال حالياً و2 اكتملتا و2 تحت المباشرة”.
وأضاف، أنه “بدأت قبل يومين أعمالنا في منطقتي السريدات وواحد حزيران من قبل الهندسة العسكرية في وزارة الدفاع في إطار خطة العمل ذاتها التي نفذت بباقي المناطق والمتمثلة بتهيئة الأرض وقص الشوارع وفرش (السبيس) ومن ثم الإكساء”.
وتابع أن “الفريق الحكومي يركز على تطبيق قرار مجلس الوزراء الخاص بالمناطق المحرومة بشكل دقيق، إذ العمل يشمل كذلك توفير خدمات المياه والصرف الصحي ومن ثم نتوجه إلى عمليات قص الشوارع و الإكساء”.
وأكد، أن “الحملة تركز على المناطق المحرومة، وهنالك الكثير في بغداد، وفقط في منطقة الشعب هنالك 24 منطقة تحتاج لتوفير الخدمات، وبعد السريدات وواحد حزيران سنتوجه إلى بوب الشام والفحامة وسنتوسع كذلك في منطقة سبع قصور، إذ دخلنا بداية للشارع الرئيس وسندخل للمناطق المتاخمة والتفرعات، وأيضاً سنتوسع في دوانم الشعلة، إذ أن هناك سكة قطار تفصلها وسنتوجه لجزء ثانٍ بعد أن دخلنا بالجزء الأول الذي تفصله السكة”.
وتابع، أن “الأعمال دعمت بجهد كبير من الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد، إذ دخلت في 15 منطقة بعمليات صيانة وتأهيل واستبدال المحولات المعطوبة ورفع المتجاوزة”، لافتاً إلى أن “الحملة مستمرة بشمول مناطق جديدة ولن تتوقف لأن هنالك حاجة لتقديم الخدمات في العديد من المناطق”.

زر الذهاب إلى الأعلى