محلي

الانبار تعد خطة امنية لتأمين عمل الفرق الزلزالية

افاد مستشار محافظ الانبار للشؤون الطاقة عزيز خلف الطرموز ، الاربعاء ، بأن القيادات الامنية اعدت خطة لتأمين عمل الفرق الزلزالية بعد انتقالها الى مواقع جديدة في مناطق غربي المحافظة وصولا الى مناطق شمال مدينة الرمادي .
وقال الطرموز في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ، إن “القيادات الامنية عقدت اجتماع امني بحضور قائد القوات البرية الفريق الركن قاسم المحمدي وقائد عمليات الجزيرة اللواء الركن كثير عبد الرحمن وقائد الحشد العشائري اللواء ضياء ناصر وممثل عن شركة الاستكشافات النفطية، فضلا عن ممثل محافظ الانبار عزيز حلف الطرموز لمناقشة تأمين عمل ال الفرقة الزلزالية بعد انتقالها الى مواقع جديدة في ناحية البغدادي غربي الانبار باتجاه مناطق بحيرة الثرثار شمالي مدينة الرمادي “.
واضاف ان” الهدف من الاجتماع لوضع خطة امنية بغية توفير الحماية الامنية الازمة لكوادر شركة الاستكشافات النفطية اثناء القيام بعمليات التنقيب عن حقول النفط والغاز في المناطق المؤشرة الجديدة بعد انجاز مهام عملها في منطقة بروانه ومناطق أخرى”.
وأوضح الطرموز، أن “الاجتماع ركز على التنسيق المشترك بين شركة الاستكشافات النفطية والقوات الامنية لتسهيل مهام الشركة في الانبار وفق التوقيتات الزمنية المحددة وازالة كافة العراقيل التي تحول دون انجاز مراحل العمل “.

زر الذهاب إلى الأعلى