سياسية

نائب مستقل: اذا كان برنامج الحكومة كما طرحه السوداني فسنكون داعمين له

أكد النائب المستقل، حسين السعبري، أن برنامج الحكومة اذا كان كما طرحه السوداني فسنكون داعمين له من أجل الخروج من الازمة الراهنة.

وقال السعبري، اليوم الثلاثاء، في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم”، إن “مرشح الاطار الشيعي لرئاسة الوزراء محمد سياع السوداني عقد جلسة حوارية في مجلس النواب حضرها النواب المتواجدين في استراحة البرلمان”، مشيراً الى أن “الحضور كان خليطاً من النواب السنة والشيعة والكرد ونواب من امتداد ودولة القانون والمستقلين بلغ عددهم أكثر من 60 نائباً”.

وأضاف أن “برنامج مرشح الاطار الشيعي محمد شياع السوداني فيه حلول للكثير من المشاكل ويعد برنامجا جيدا”، مبيناً أن “السوداني استمع لما طرحه النواب من مشاكل متعلقة بالواقع الخدمي والعلاقات الدولية وأزمة المياه والمبادرة الصينية”.

وتابع السعبري ، أن “الحضور لم يتطرقوا الى موعد جلسة اختيار مرشح رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء”، موضحاً أن “النواب المستقلين اغلبهم ذاهبين نحو المعارضة الإيجابية وتقويم الحكومة”.

واشار السعبري الى أنه “اذا كان برنامج الحكومة كما طرحه السوداني فسنكون داعمين له من أجل الخروج من الازمة الراهنة وعدم الرجوع الى الشارع والاقتتال”.

زر الذهاب إلى الأعلى