رياضة

مجدداً.. التطبيعية تطالب بالسماح للجمهور بدخول المباريات

أكدَ الأمين العام للهيأة التطبيعية، محمد فرحان، أثناء لقائه مجموعة من ممثلي روابط الاندية، ان التطبيعية عن طريق رئيسها، اياد بنيان، وبقية الأعضاء، تسعى جاهدة الى الحصول على الضوء الاخضر للسماح بعودة الجمهور لدخول المباريات من خلال مخاطبتها وزارة الشباب لمفاتحة خلية الازمة الحكومية.

وقالَ فرحان في بيان للتطبيعية ان “التطبيعية تساند وتدعم بقوة عودة الجماهير إلى المدرجات، وتدرك جيدا ان السماح للجمهور خطوة مهمة لتطوير اداء الفرق من الجانب الفني، وتسهم في الارتقاء بمستوى اللعبة ، لاسيما وان ارتفاع منسوب المستوى الفني للاعبين ينعكس ايجابياً على اداء لاعبي منتخبنا الوطني “.

واضافَ ان “وزارة الشباب والرياضة وجهت كتاب التطبيعية الى خلية الأزمة مع التأكيد على السماح للجمهور بالعودة للمباريات، وانها تتابع الامر باهتمام وحرصٍ كبير”.

واختتمَ فرحان بالقول ان “التطبيعية تواصل بجد متابعة قضية عودة الجمهور الى المدرجات، وانها لن تتوقف عن سعيها لحين السماح للجمهور بالتواجد في المباريات، ولو بنسبة معينة مع تطبيق شروط التباعد الاجتماعي، واجراءات وزارة الصحة حرصاً منها على تحقيق رغبة الجماهير الرياضية والحفاظ على سلامتهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى