محلي

الأمطار الرعدية تعود لاجواء العراق يوم الجمعة المقبل

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقط أمطار رعدية الجمعة المقبلة.

وذكرت الهيئة في بيان ان “الطقس يوم غد الخميس، سيكون صحواً حاراً في المنطقة الوسطى وصحواً في المنطقة الشمالية، فيما سيكون صحواً حاراً جداً في المنطقة الجنوبية، اما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية وسترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

واوضح، ان “طقس يوم الجمعة، سيكون صحواً حاراً في المنطقة المنطقة الوسطى وفي اقسامها الغربية يتحول تدريجياً بعد الظهر الى غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة خلال الليل تكون رعدية احياناً، اما درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم مناطق البلاد”.

واضاف، ان “طقس يوم السبت، سيكون صحواً حاراً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، في حين سيكون صحواً وفي بعض الاماكن غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احياناً، اما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم مناطق البلاد”.

ولفت، الى ان “الطقس ليوم الاحد المقبل، سيكون صحواً في المنطقة الوسطى كما يتصاعد الغبار خلال النهار في بعض الاماكن، فيما سيكون الطقس صحواً في المنطقة الشمالية وصحواً حاراً في المنطقة الجنوبية، اما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية وستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى”.

زر الذهاب إلى الأعلى